Connect with us

UniLife

Communiqué de presse | 2ème RNP 2019 : Réunion Nationale des Présidents de la JCET

insatpress

Published

on

[simplicity-save-for-later]

La 2ème Réunion Nationale des Présidents (2ème RNP) de la Jeune Chambre Economique de Tunisie (JCET) est un congrès national réunissant le bureau national, les présidents locaux, les sénateurs et des invités d’honneur de la JCET (on compte environ 500 participants).

Cette année du 27 au 29 Septembre à Hammamet, la 2ème RNP dans sa 50ème édition comprendra un séminaire national autour de l’entrepreneuriat, un programme de formations pour les participants, les élections du bureau national 2020 de la JCET ainsi qu’un programme riche de divertissement et d’échange.

La conférence de presse du lancement de la 2ème RNP se tiendra le 24 Août 2019 à l’Institut National des Sciences Appliquées et de Technologies (INSAT) avec la présence du président national 2019 de la JCET Bilel MAGDOUD. Et ce à partir de 10H00.
Lors de cette conférence, l’équipe organisatrice de la 2ème RNP de la JCI Tunisie vous révélera le programme partiel du congrès.

 

Réseaux sociaux :

 2ème RNP 2019 – Réunion Nationale des Présidents JCET

/2emernpJCET

 

2ème réunion nationale des présidents de la JCET

@2emernpjcet2019

Share your thoughts

Events

لمّة رمضان

insatpress

Published

on

[simplicity-save-for-later]

By

اشرأبت الأعناق، تركزت الأبصار وخفقت القلوب، هلال رمضان قد هل علينا. هي ايام معدودات لكنها مثلت في الذّات العربية المسلمة عادة تتجلى في كل تفاصيل يومه، وما يكتمل هذا التجلّي الا مع الجماعة، عائلة كانت او أصدقاء. توالت السنين ، وأخذت منا الحياة مأخذها، لنجد أنفسنا جزء من المجتمع الطلابي بعد أن كنا تحت كنف العائلة، لتتحول جدران البيت إلى جدران لم نعهدها سابقا، وصوت الأذان التي ألفناه و ابتسامة طُبعت على الفاه اثر سماعها إلى أصوات ذات ترددات مختلفة لتختلف باختلافها ابتساماتنا، وطاولة الإفطار التي كانت تعج بشهوات العائلة .كل فرد وما اشتهى إلى أطباق حاملة ابداعاتنا الخاصة وجهدنا الكبير في التفكير فيها واعدادها. كلّ وحكاياته في هذه الحياة ، كلّ وتجربته الخاصة مع رمضان، كلّ وما عاشه من مشاعر وأحاسيس. ولكن الحكايات ستصبح حكاية والامكنة مكان واحد يحتضن جميع الطلبة من ابتعد منهم عن أهله ومن مازال حذوهم، والزمان رحلة عبر التاريخ. كل هذا سيتجلى خلال « لمة رمضان » اللقاء المنظم من قبل الغرفة الفتية الاقتصادية بالمعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا، والذي سيجمع أوصال الطلبة في جو من الدفئ والمتعة والمفاجآت. فلكل من أراد لنفسه استراحة محارب وسويعات يتلفظ فيها أنفاسه من تعب الحياة وفرصة لتكوين صداقات جديدة وتوطيد علاقات كان قد ابتدأت وعيش تجربة مختلفة، هو على موعد – يوم الأربعاء 12 أفريل 2023 بالمعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا- مع إفطار جماعي وأكل شهي و من ثمة ألعاب و عرض موسيقي ومسرحي في جو سحري واخيرا سهرا صوفيا مع الحضرة وأجواء نارية تسرّ الناظرين. احبسوا أنفاسكم و تأهبوا فليلة الأربعاء هذه ستكون ليلة في الحياة وتجربة راسخة في العقول والأذهان.ق

Share your thoughts

Continue Reading

Made with ❤ at INSAT - Copyrights © 2019, Insat Press