Connect with us

Actualités

موقف طلبة المعهد يتوضّح من خلال عريضة موجّهة نحو الوزارة

Published

on

بادر طلبة المعهد الوطني للعلوم التطبيقية و التكنولوجيا بتونس يومي 27 و 28 سبتمبر 2018 بالتوقيع على عريضة موجهة إلى السيد وزير التعليم العالي و البحث العلمي سليم خلبوس، يلتمسون فيها موافقة الوزارة على تمديد عهدة السيد المدير محمد بوسعيد، موضحين موقفهم من تشكيات نقابة الأساتذة و مبينين أسباب مساندتهم للسيد المدير.

و قد قام الطلبة بالدخول في إضراب عن طريق ارتداء الشارات الحمراء مؤكدين مرة أخرى على ثباتهم على موقفهم، حيث حملت العريضة، في غضون يومين، تحديدا 1180 إمضاء و هو ما يمثّل أكثر من 60% من تعداد الطلبة بالمعهد على اختلاف مستوياتهم و اختصاصاتهم، و قد تم إيداعها عشية اليوم بمكتب الضبط المركزي للوزارة.

و تجدر أيضا الإشارة إلى أنّ الكاتبة العامة لنقابة الأساتذة لم تتواجد في المعهد يوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 للإستجابة لما جاء بعريضة العملة و الموظفين، و أنه سيتم يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 انعقاد اجتماع عام لنقابة العملة بالمعهد الوطني للعلوم التطبيقية و التكنولوجيا لتدارس بعض المسائل المهنية داخل المعهد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2

Share your thoughts

Actualités

انتصار تاريخي للتونسية أنس جابر

Published

on

By

تمكنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر اليوم، الجمعة 24 جانفي 2020، من رفع راية بلادها على الأراضي الأسترالية و ذلك بتحقيق انتصار تاريخي على نظيرتها اللاعبة الدنماركية « كارولين فوزنياكي »، لتزيحها من الدور الثالث من أول بطولات « الغراند سلام » ضمن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة (7-5) (3-6)(7-5).

« سعيدة جدا بالوصول الى الدور الرابع في بطولة « الغراند سلام » لأول مرة في مسيرتي. » هكذا عبرت اللاعبة بعد تأهلها الى الدور ثمن النهائي، الذي يعد إنجازا هاما لصاحبة المرتبة 78 عالميا، و التي تطمح أن تكون ضمن المراتب الـ20 الأولى هذه السنة.

هذا و ستواجه أنس جابر الصينية « وانغ كيانغ » غدا في إطار الدور الرابع من نفس البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2

Share your thoughts

Continue Reading
0