Connect with us

Actualités

هند صبري تتألق في فينيسيا

Oumaima Aouadi

Published

on

تتواصل سلسلة إنجازات الممثلة التونسية هند صبري على الصعيد العالمي، إذ تتسلم في الثالث من شهر سبتمبر الجاري جائزة Starlight Cinema Award و ذلك على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان البندقية في دورته السادسة و السبعين كعضوة في لجنة التحكيم.

و قد بررت « مؤسسة الصحفيات الإيطاليات » اختيارها للفنانة هند صبري لتسلم هذه الجائزة بما تحفل به مسيرتها الفنية من أعمال متميزة، خاصة فيلم « الممر » و « الفيل الأزرق 2 » اللذين يلقيان حاليا إقبالا جماهيريا منذ بداية عرضهما .

كما تستعد الممثلة لأول عرض عالمي لفيلمها « نورا تحلم » في مهرجان تورنتو السينيمائي من الخامس إلى العاشر من سبتمبر الجاري، و هو فيلم تونسي من إخراج المخرجة التونسية هند بوجمعة، يروي قصة امرأة من الطبقة الكادحة و المشاكل التي واجهتها بسبب سجن زوجها و سجله الإجرامي. و تلعب هند دور البطولة ألا و هو دور « نورا »، بمشاركة كل من لطفى العبدلى، حكيم بومسعودى، إيمان شريف، جمال ساسى وسيف الضريف.

هند صبري تتوسط لجنة تحكيم المهرجان السينيمائي بالبندقية

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

Share your thoughts

Continue Reading

Actualités

انتصار تاريخي للتونسية أنس جابر

Published

on

By

تمكنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر اليوم، الجمعة 24 جانفي 2020، من رفع راية بلادها على الأراضي الأسترالية و ذلك بتحقيق انتصار تاريخي على نظيرتها اللاعبة الدنماركية « كارولين فوزنياكي »، لتزيحها من الدور الثالث من أول بطولات « الغراند سلام » ضمن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة (7-5) (3-6)(7-5).

« سعيدة جدا بالوصول الى الدور الرابع في بطولة « الغراند سلام » لأول مرة في مسيرتي. » هكذا عبرت اللاعبة بعد تأهلها الى الدور ثمن النهائي، الذي يعد إنجازا هاما لصاحبة المرتبة 78 عالميا، و التي تطمح أن تكون ضمن المراتب الـ20 الأولى هذه السنة.

هذا و ستواجه أنس جابر الصينية « وانغ كيانغ » غدا في إطار الدور الرابع من نفس البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2

Share your thoughts

Continue Reading
0