Notice: Undefined variable: post in /home/insatprecm/www/wp-content/themes/insatpress2019/amp-single.php on line 12

Notice: Trying to get property of non-object in /home/insatprecm/www/wp-content/themes/insatpress2019/amp-single.php on line 12
لا تبك ! – Insat Press

À vos plumes

لا تبك !

Published

on


Notice: Undefined variable: post in /home/insatprecm/www/wp-content/themes/insatpress2019/amp-single.php on line 116

Notice: Trying to get property of non-object in /home/insatprecm/www/wp-content/themes/insatpress2019/amp-single.php on line 116

Notice: Undefined variable: post in /home/insatprecm/www/wp-content/themes/insatpress2019/amp-single.php on line 117

Notice: Trying to get property of non-object in /home/insatprecm/www/wp-content/themes/insatpress2019/amp-single.php on line 117

كانت في عمر الزهور، مثلها كمثل القمر تضىء عتمة الليل، أو كشمس تشع في ضوء النهار. عيناها بحر من الأمل، حتى أنها أقوى من جذوع الشجر. قلبها ليس قاس كالحجر، و لكن الدنيا كانت قاسية على مدى الدهر. نومها ولى مع السهر بين الدموع و وجع القهر.

لا تبك ياعزيزتي لا تبك، أعدك أن الخير سيأتي فكوني صابرة شامخة و قوية. زماننا الآن زمن الحرب، و سلاحنا الأمل و الحب فإبتسمي لمن تحبين و لا تقتلي من تكرهين. لا تكوني وحشا في هذا الزمن و قاومي و دافعي و لا تستسلمي. لا تخافي و لا ترتعبي، فكل شيء سيكون بخير.

لا تخجلي و لا تنحني، إرفعي رأسك فأنت الوحيدة التي تملك حق الإختيار. لا تحزني و لا تنهاري، لا تقفي على أطلال الماضي فقد مضى و لن يعود. أنت الآن في الحاضر، و عليك التفكير في المستقبل. لا تسكبي الدموع على خديك و لا تبك، دموعك أغلى مما كان أو قد يكون. اصبري و تأملي الخير، فلا شر يدوم.

ها قد حان الوقت ! حان الوقت لتكشفي للجميع من أنت! حان الوقت لتثبتي أنك قادرة على فعل المستحيل! لا تهتمي لآرائهم أو كلامهم أو تصرفاتهم، فأنت ستركزين فقط على حلمك، لا شيء يمنعك و لا شيء يقف في طريقك.

حان الوقت اللذي ستلمعين فيه كالنجمة في السماء المظلمة و تنيرين هذا العالم. لا يهم كم عمرك، و إن كنتي صغيرة ثابري و سيري، فقط سيري نحو طريقك و لا تتراجعي، سيري و لا تنظري إلى الوراء.

أليس هذا حلمك ؟

أليس هذا ما تريدين فعله ؟

فلم الخوف ؟ هل تخافين من الفشل ؟ لا تخافي، أنت حتما ستتعرضين للصعوبات، فكيف ستتعلمين إن لم تخطئي؟

كيف ستخلقين تلك العزيمة كيف ؟

ماالذي تنتظرينه ؟

لقد حان الموعد الآن لتكوني أسطورة العالم، نعم أسطورة !

حان الموعد لتتركي بصمتك في هذا العالم، و الطريق مازال طويلا أمامك. مسيرتك بدأت للتو فلا تقفي في نصف الطريق !

Made with ❤ at INSAT - Copyrights © 2019, Insat Press